بسبب منتخب المغرب .. كيف أصبح مدرس مليونيرًا ؟

إن في الحياة الكثير والكثير مما لا نعلمه، وأحيانًا كثيرة يكون للنصيب والأقدار دورًا هامًا في رسم خارطة حياتنا وتحويل مصارنا إلى الأبد. ودائمًا ما تسعى منصة أفدني إلى تقديم كل ما هو جديد لكم أعزائنا الزوار، واليوم سوف نتحدث عن مدرس أصبح مليونيرًا بين ليلة وضحاها!

كيف أصبح المدرس صاحب ملايين من الدولارات؟

مدرس أصبح مليونيرًا

بفضل المنتخب المغربي أصبح هذا المدرس مليونيرًا. ومن المفارقات أن حياة هذا الشاب تحولت من حياة الفقر إلى الغنى من خلال صدفة لا يمكن تصديقها. حيث أنه قد أصبح مليونيرًا بعدما قام بتوقع نتيجة مباراة في مباريات كأس العالم لعام 2022م.

وتبدأ القصة بالتحديد بأن هناك مدرس في الولايات المتحدة الأمريكية قد ربح مبلغ هائل من المال بسبب منتخب المغرب؛ حيث أنه كان قد توقع فوز المنتخب المغربي على المنتخب الإسباني.

وقد فاز هذا المدرس بمبلغ قدره 1,6 مليون دولار أسترالي أي هو ما يعادري مليون دولار أمريكي. وحدث هذا بعدما قام بتوقع وصول دولة المغرب إلى ربع نهائي المونديال لعام 2022 وهو ما قد حدث بالفعل.

قد يهمك أيضًا: مراحل وطرق كتابة سيرة ذاتية CV صحيحة مع نماذج سابقة

إن ما يستدعي النظر إليه أن هذا المدرس كان قد راهن على مبلغ 9- ألف دولار على أن منتخب دولة المغرب سوف يتخطى إسبانيا، وبهذا قد ربح مبلغ يفوق المليون دولار.

كما أن الفائز قد ذكر في تصريحاته أثناء المقابلات التلفزيونية أنه لم يشاهد المباراة وأنه لا يعرف اسم لاعبًا واحدًا حتى من فريق المنتخب المغربي. وأشاد بهذا الرهان وعبّر عن فرحته وحظه.

ومما لا شك فيه أن الحياة بها الكثير مما لا نتوقعة، وانها لا تسير على وتيرة واحدة، بل أن السعادة قد يمكنها أن تطرق بابك في أي وقت. لهذا كن متفائلًا ومستعدًا.
قد يهمك أيضًا:

 

يمكنك التواصل معنا ومتابعة كل جديد من خلال:

تيلجرام

الفيسبوك

 

إعداد/ ندى وليد

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: يرجى ذكر المصدر موقع أفدني للتعليم في قطر عند نسخ الموضوع