اطلب جهاز iphone 12 الجديد لتجربة اتصالات رائعة

بدأت فودافون قطر استقبال الطلبات المسبقة على مجموعة iPhone 12 الجديدة، بما في ذلك iPhone 12 Pro وiPhone 12 Pro Max وiPhone 12 وiPhone 12 mini، لتقديم تجربة اتصالات الجيل الخامس 5G الرائعة. ويتم استقبال الطلبات المسبقة في متاجر مختارة لفودافون وعلى الموقع الإلكتروني.

 

فودافون قطر تستقبل الطلبات على مجموعة iPhone 12 الجديدة:

ميزات هواتف iPhone 12

 

تأتي هذه الهواتف بتصميمٍ جميلٍ وجديدٍ كليًا وتتميز بالموصفات التالية:

1- الهيكل: إطار من الألومنيوم، واجهة امامية من الزجاج (oleophobic)، معتمد من IP68 لمقاومة الماء والغبار، وبها أيضاً تطوّر كبير في متانة الغطاء الأمامي Ceramic Shield.

2- الشاشة: بقياس 6.1 بوصة وبدقة 2532×1170بكسل، من نوع Super Retina OLED، نسبة الطول الى العرض 19.5:9، تدعم كل من (دولبي فيجن، التدرج اللوني الواسع، اللمس ثلاثى الأبعاد، نغمة حقيقية، +HDR10) تغطي الواجهة بالكامل لتجربة مشاهدة غامرة.

3- نظام التشغيل: يعمل بنظام تشغيل iOS 14

4- مجموعة الشرائح: من أهم مواصفات ايفون 12 أنه يغمل بواسطة معالج A14 Bionic من أبل بدقة تصنيع 5 نانومتر، المعالج سداسي الأنوية ويضم وحدة لمعالجة الرسوميات (Apple GPU)، وهي الأسرع في هاتف ذكي.

5- الذاكرة: متوفر منه ثلاث اصدارات، جميعم يعمل بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وذاكرة تخزين 64/128/256 جيجابايت.

6- البطارية: 3046 مللي أمبير، مع ميزة الشحن السريع بقوة 18 وات، ويدعم الشحن لاسلكي والشحن العكسى.

7- ميزات إضافية: يتميز بأنظمة كاميرا جديدة لا مثيل لها، يضم مستعشر للتعرف على الوجه، مكبرات صوت استريو، خدمات الدفع الإلكترونى، مقاوم للماء والغبار.

 

آخر الأخبار: تعرف على الجيل الجديد من أجهزة إكس بوكس: Series S و Series X

 

لماذا عليك اختيار فودافون عند شراء هاتف iPhone 12؟

 

هناك العديد من الأسباب لاختيار فودافون عند شراء هاتف iPhone 12. أولها، بناء فودافون شبكة واسعة لاتصالات 5G، تغطي جميع أنحاء البلاد، ما سيوفر سرعات 5G فائقة. وتمتلك فودافون أيضًا باقات اشتراك رائعة لجهاز iPhone 12 – باقات Unlimited 5G التي تمنحك «إنترنت» محليًا غير محدود ومكالمات محلية غير محدودة. علاوة على ذلك، تُقدم فودافون حصريًا للعملاء ضمانًا لسنة إضافية، تقدر قيمته ب 295 ريالًا قطريًا، مع كل عملية شراء لهاتف iPhone 12.

تغطي شبكة 5G من فودافون مواقع رئيسية مثل مطار حمد الدولي، وهو أول مطار في المنطقة يُقدم خدمة 5G لمسافريه، وقطر مول، أحد المراكز التجارية الأولى في المنطقة التي تُقدم خدمة 5G، والعديد من الفنادق، بما في ذلك بارك حياة وماندارين أورينتال، والوجهات الشعبية مثل كتارا، وسوق واقف، وعشرات من المناطق السكنية.

 

لتقديم الطلب ونشرة الأسعار: فودافون قطر

دمتم بأمان

المصدر: 1

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: يرجى ذكر المصدر موقع أفدني للتعليم في قطر عند نسخ الموضوع
إغلاق
إغلاق