إطلاق حملة علمني ليستمر الأمل

حرصا” منا على تقديم أهم الأخبار في المجال العلمي والتعليمي يسعدنا أن نطلعكم على أي معلومة تعود بالنفع لكم ، وإليكم هذا الخبر.

أطلقت قطر الخيرية حملة بعنوان: “علمني ليستمر الأمل”، دعما” للمشاريع التعليمية داخل قطر وخارجها وذلك بالتزامن مع انطلاق العام الدراسي الجديد، والهدف من هذه الحملة هي أن يستفيد 8 آلاف طالب داخل قطر والطلاب الأيتام في 11 دولة حول العالم منها .

نبذة عن الحملة التي أطلقتها قطر الخيرية  “علمني ليستمر الأمل”

تأتي هذه الحملة في أعقاب الانقطاع عن التعليم و الذي استمر طويلا” بسبب الإجراءات الاحترازية لجائحة كورونا (كوفيد ـ 19)، حيث يستعد ملايين الأطفال لبدء عام دراسي جديد.
والهدف من الحملة حسب قطر الخيرية هو مساعدة وتغطية التكاليف التعليمية متضمنة الحقيبة المدرسية، وتأمين الرسوم الدراسية والزي المدرسي، إضافة لبناء وصيانة المدارس.
والدول التي تستهدفها الحملة هي”ألبانيا، كوسوفا ، نيجيريا، الصومال، فلسطين، السودان، كينيا، بنغلاديش، قرغيزيا، تركيا وباكستان”.
وقال السيد عبدالعزيز جاسم حجي مدير إدارة التسويق وخدمة العملاء والنمو الرقمي بالإنابة في قطر الخيرية، إن حملة “علمني ليستمر الأمل” جاءت للتأكيد على حق الأطفال في التعليم، مع ازدياد أعداد المحرومين منهم من التعليم الأساسي في كثير من مناطق العالم وذلك بسبب انتشار جائحة كورونا، وخاصة في الدول التي تعاني من مخاطر الأزمات والكوارث الطبيعية، وهو ما يحتّم على كل الخيّرين أن يسهموا في تغيير هذا الواقع للأفضل.

قد يهمك الإطلاع على :

منصة أفدني التعليمية للمناهج القطريةللحصول على تقويم العام الدراسي الجديد وذلك من خلال الرابط التالي :

تقويم العام الدراسي في قطر 2021-2022

لتبقى على إطلاع بكل جديد يصدر على منصة أفدني انضم إلينا على مواقع التواصل الإجتماعي :

صفحة الفيسبوك للمناهج القطرية

التويتر للمناهج القطرية

نسعد بإنضمامكم إلينا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: يرجى ذكر المصدر موقع أفدني للتعليم في قطر عند نسخ الموضوع
إغلاق
إغلاق