اتحاد الكرة القطري يحتفل بعودة المدارس

تزامنا” مع عودة المدارس قام الاتحاد القطري لكرة القدم بتوزيع 2000 حقيبة مدرسية ،وقرطاسية معقمة على طلاب عشر مدارس ابتدائية ونموذجية وذلك تعبيرا” عن احتفاله بهذه العودة.

اتحاد الكرة يوزع 2000 حقيبة مدرسية على طلاب عشر مدارس ابتدائية ونموذجية

وزع الاتحاد القطري لكرة القدم 2000 حقيبة مدرسية وقرطاسية، وهذه الفعالية ممتدة منذ سنوات ،ويحرص الاتحاد على إقامتها سنوياً ، تعزيزا” لشراكته الناجحة مع المدارس ،والتي شهدت العديد من الفعاليات والمشاركات الناجحة والمثمرة ،وذلك انطلاقاً من دوره الرائد في المسؤولية الاجتماعية .

ويستهل الاتحاد القطري لكرة القدم برنامجه للمسؤولية الاجتماعية للموسم الرياضي الجديد 2022-2021 بفعاليته المستمرة والمتواصلة منذ سنوات (العودة للمدارس)

التي تستهدف طلاب المدارس في قطر ،حيث قام فريق من إدارة التسويق والاتصال بتجهيز الحقائب المدرسية وتعقيمها قبل تسليمها لإدارات المدارس المختلفة لتوزيعها على الطلاب ،وفقاً للإجراءات الاحترازية والصحية المتبعة في ظل جائحة كورونا.

وكعادتها كان للفعالية أثرها الكبير على الطلاب ،والتي أظهرت تجاوباً رائعاً وتركت صدى طيباً وأثراً متميزاً وسط فرحة هائلة من الطلاب، وهيئة التدريس وإدارات المدراس المختارة .

تم توزيع الهدايا على مدارس متنوعة لتشمل معظم أنحاء قطر ،حيث تم توزيع الهدايا على مدارس السلام الابتدائية للبنات، والخور الابتدائية للبنات، ومدرسة الشقب الابتدائية للبنات ، وسمية الابتدائية للبنات، ومدرسة البيان الأولى الابتدائية للبنات، ومدارس المنار النموذجية للبنين،والخور النموذجية للبنين، والقدس النموذجية للبنين، والوكير النموذجية للبنين، وعثمان بن عفان النموذجية للبنين .

وقد عبرت السيدة نورة التميمي رئيسة قسم المسؤولية الاجتماعية بإدارة التسويق والاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم عن سعادتها الكبيرة بإقامة فعالية العودة للمدارس من جديد ،والتي تتزامن كل عام مع عودة النشاط المدرسي وتلقى ترحيباً هائلاً من المدارس وفرحة عامرة من الطلاب .


كما أوضحت نورة التميمي ان الاحتفالية جاءت بشكل مختلف هذا العام وفقاً للإجراءات الصحية المتبعة والبروتوكولات الطبية الخاصة بالمدراس للتعامل مع جائحة كورونا ، وهو ” ما نحرص عليه جميعاً بكل تأكيد من أجل سلامة أبنائنا الطلاب وفي هذا الصدد أنتهز الفرصة وأتقدم بالشكر للسادة المسؤولين بوزارتي التعليم والصحة على دعمهم الكبير وتسهيل تقديم الحقائب المدرسية للطلاب ” .
و أيضا” أكدت نورة التميمي ان مثل هذه الاحتفاليات تعزز دور الاتحاد القطري لكرة القدم في المجتمع المحلي من خلال تدعيم الشراكة المجتمعية مع طلاب المدارس بهدف خلق جيل محب للعبة كرة القدم كما أن هذه الفعاليات تعتبر من صميم عمل الاتحاد الذي يسعى إلى ربط كرة القدم بجميع شرائح المجتمع وخصوصاًالأطفال.

قد يهمك الإطلاع على :

بعض المقالات التجميعية الهامة التي صدرت على  منصة أفدني والتي من خلالها تسطيع الحصول على المنهاج كاملا”:

لطلاب المرحلة الإبتدائية:

منهاج المرحلة الإبتدائية في قطر الفصل الأول من العام الأكاديمي 2021-2022 .
ولطلاب المرحلة الإعدادية:
منهاج المرحلة الإعدادية في قطر الفصل الأول من العام الأكاديمي 2021-2022

نشكر ثقتكم بنا ، و نتمنى أن نبقى عند حسن ظنكم ،و أن تكبر أسرتنا بمحبتكم ،إننا متواجدون في كل وسائل التواصل الإجتماعي لتأمين كل ما هو ضروري لكم في المجال العلمي والتعليمي حيث تجدنا :

على التلغرام:                                                                                                          

قناة التلغرام لمناهج قطر

مجموعة تلغرام قطر – للمرحلة الإبتدائية

مجموعة تلغرام قطر – للمرحلة الاعدادية

مجموعة تلغرام قطر – للمرحلة الثانوية

على الفيسبوك:

صفحة الفيسبوك للمناهج القطرية

مجموعة فيسبوك قطر – للمرحلة الإبتدائية

مجموعة فيسبوك قطر – للمرحلة الاعدادية

مجموعة فيسبوك قطر – للمرحلة الثانوية

على التويتر:      

التويتر للمناهج القطرية

معا” نرتقي.

إعداد : مۣۗہ. مۣۗہيۣۗہرفۣۗہتۣۗہ عۣۗہنۣۗہجۣۗہوۣكۣۗہة – مہنہآهہجہ قہطہر آلتہعہليہمہيہةّ – أفـہدني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: يرجى ذكر المصدر موقع أفدني للتعليم في قطر عند نسخ الموضوع
إغلاق
إغلاق