آخر يوم للتقديم على المساعدات الطلابية

تقدم مؤسسةُ التعليم فوق الجميع، و مؤسّسة جاسم و حمد بن جاسم الخيريّة، و مركز نماءالاجتماعيّ المساعدات المالية الطلابية في جامعة قطر.وإليك نبذة عن هذه المساعدات و مواعيد التقديم حيث أن اليوم هو آخر موعد وسيتم انتهاء التسجيل في المرحلة الأولى.

اليوم هو آخر موعد للتقديم على المساعدات الطلابية في الجامعة

تنتهي في هذا اليومَ المرحلةُ الأولى من التّقديم على المُساعدات الماليّة الطلابيّة في جامعة قطر، والمُخصّصة لتسلُّم الطلباتِ لخدماتِ المُساعدةِ الشهرية والمُساعدة الطارئة وبرامج المُساعدات المالية المدعومة من المؤسّسات الخارجية، وهي مؤسسةُ التعليم فوق الجميع، ومؤسّسة جاسم وحمد بن جاسم الخيريّة، ومركز نماء الاجتماعيّ.

وأوضحت جامعةُ قطر أنَّ المرحلة الثانية من التقديم على المساعدات المالية ستبدأ في الخامس من سبتمبر المُقبل، وستستمرّ حتى الثالث والعشرين من نفس الشهر، حيث أنه تمّ تخصيص هذه المرحلة لتسلّم طلبات المساعدة المالية لخدمات المساعدة الشهرية والمُساعدة الطارئة وتسديد الرسوم الدراسيّة ورسوم السكن الجامعي المدعومة من الجامعة.

وأضافت: إنّ المرحلة الثالثة تبدأ في الثالث من أكتوبر المُقبل وتستمرّ حتى الرابع عشر من نفس الشهر، وهي مخصصة لتسلُّم طلبات تأجيل دفع الرسوم الدراسيّة، ورفع قيد التسجيل للطلبة المُستحقّين بناءً على الشروط المحددة لهذه الخدمة.

قد يهمك الإطلاع على :

برامج رقمية لتعزيز قدرات الطلبة ذوي الإعاقة

خدمات جامعة قطر لطلابها استعداداً للامتحانات النهائية

لتبقى على إطلاع بكل جديد يصدر على منصة أفدني انضم إلينا على مواقع التواصل الإجتماعي:

لمناهج قطر التعليمية – أفدني على التلغرام

فيسبوك أفدني قطر – للمرحلة الإبتدائية

نسعد بوجودكم في أسرتنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: يرجى ذكر المصدر موقع أفدني للتعليم في قطر عند نسخ الموضوع
إغلاق
إغلاق